وصفات طبيعيه مذهلة لازاله شعر الوجة وتفتيحه





تعتبر عملية إزالة شعر الوجه عملية أكثر صعوبة من إزالة اى شعر اخر فى جسم الفتيات وذلك لأن شعر الوجه يكون صغيراً جداً وقريباً من الجلد ويلجا الفتيات الى شد الفتلة لذلك وسننشر لكم الان خلطة طبيعية لإزالة شعر الوجه وتفتيحه دون الحاجة إلى شد الفتلة اوالمكياج لتغطية شعر الوجه عند الخروج من المنزل









عصير الليمون والعسل النحل لإزالة الشعر :



خلط عصير الليمون الطازج مع العسل ما يعادل معلقه ليمون و4 معالق من العسل .




بلل القطنة في المحلول المختلط وفركه بلطف في جميع أنحاء الوجه لمدة 15 دقيقة.

ثم شطف الوجه بالماء العادي بعد 15 دقيقة أخرى.كرر هذا العلاج مرتين في الاسبوع ولكن يمكن أن تتغير إلى مرة واحدة أسبوعيا عندما تلاحظى نتيجة .





كيفية إزالة شعر الوجه مع الطحين (الدقيق) والليمون :

تأخذ 2 ملعقة من الدقيق وبعض قطرات من عصير الليمون وملعقة من القشدة الطازجة.



امزجيها لجعل عجينة وإضافة بعض الماء لجعل العجينة لينه تضعيها على وجهك وتنتظرى لمدة 20-30 دقيقة، ثم اتركيها حتى تجف ثم فرك وجهك بلطف بعكس اتجاه نمو الشعر في الوجه يستغرق بعض الحليب أو الماء لتخفيف عجينة جافة لا تفرك بقوة.كرر على الأقل مرتين في الأسبوع، ولكن ترى النتيجه بعد أسبوعين.

هذه العلاجات المنزلية الطبيعية ليست فعالة فقط لإزالة الشعر في الوجه ولكن أيضا تغذي جلدك وتجعله بشكل جميل ومتوهج وخالي من العيوب.









from اخبار الدنيا http://ift.tt/1o5eLwl

وثائقي أخطر رجل في العالم

وثائقي أخطر رجل في العالم


The post وثائقي أخطر رجل في العالم appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/1iBsonG

افضل 10 مواهب سجلت ارقام قياسيه فى موسوعه غينيس .. تعرف عليهم .




تعرف على أهم وأفضل 10 مسجّلى أرقام قياسية فى "جينيس"






مواهب وقدرات وأحداث مختلفة نجحت فى أن تحقق رقما قياسيا يضاف إلى مجموع الأرقام القياسية فى موسوعة "جينيس" العالمية، ومن بين كل الأشخاص الذين تقدموا للموسوعة وسجلوا أرقاما قياسية عديدة اختارت الموسوعة أفضل عشرة مسجّلى أرقام قياسية لهذا العقد نعرفكم عليهم بحسب ما أورده موقع الموسوعة من معلومات عن هؤلاء الشخصيات العشرة.



أشريتا فورمان..



حقق أرقاما قياسية أكثر من عدد القراء الذين هم على قيد الحياة بحسب ما ذكر موقع الموسوعة على الإنترنت، ولد فى العام 1954، وقد قرأ كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية فى صغره. سجل رقمه القياسى الأول فى العام 1979 عندما قام بأكبر عدد من القفزات المتكررة، 2700 قفزة وبدأ معها حياته فى تسجيل أرقام قياسية فى كلّ عام يشترى آخر كتاب من موسوعة جينيس، يتصفحه ويبحث فيه عن أرقام يمكنه تحطيمها، لقد حطّم رقماً قياسياً فى كلّ قارة على وجه الأرض ومع إرسال كتاب جينيس للعام 2010 يكون قد حقق 101 رقماً قياسياً عالمياً.



ألستاير غالبين..



ألستاير غالبين من نيوزيلندا، حصل على جائزة أول محاولة لتحطيم رقم قياسى فى العام 2004 (أكبر وزن يُحمل بلسان إنسان) أما لقبه الثانى (أبعد مسافة لرمى عملة نقدية حديدية). بالإضافة إلى صنعه أكبر صحن من الحساء وغيرها من الألقاب الأخرى.



زدينيك براداك..



هو لأصل من الجمهورية التشيكية، ويعيش حالياً فى بريطانيا، يتميز بتسجيل أرقام قياسية لها علاقة بسرعة تحريك الأصابع، من الألقاب التى حصل عليها أسرع وقت لترتيب أوراق اللعب وأسرع وقت فى خلطها(36.16 ثانية) وأطول فترة للتلاعب بثلاث أغراض وهو معصوب العينين (25.30 ثانية).



تيرى غرانت..



لقد وجد الطفل البريطانى المولع بالدراجات حبه المبكر للقيادة فى الحياة وقد حصل على دراجته النارية الأولى وهو يبلغ من العمر خمس سنوات لينتقل بعدها إلى قيادة السيارات فى المزارع مع بلوغه عمر السادسة، وبعد مشاركته فى سباق كبير خوله دخول عالم القيادات المثيرة أظهر بعض الحيل التى يستخدمها فى القيادة وذلك كجزء من برنامج الأعمال الخيرية للأطفال المحتاجين. سجّل رقمه القياسى الأول فى العام 2004، أكبر عدد من الدورات (73 دورة). لقد أعطت هذه التجربة تيرى لذة تحطيم الأرقام القياسية.



أنطونى كيلى..



التقاط الأسهم، هواية تتطلب القوة، والمرونة والوعى المطلق فقد بدأ فى التقاط الأسهم كطريقة لإظهار برنامجه القائم على التمرين على ردود الفعل ولكى يبرهن فى الوقت ذاته على قوة مهاراته، وفى سنّ مبكرة، تأثر أنطونى بالمهارات التى ظهرت فى فيلم بروس لى لكنه نمّى هذه المهارات من خلال التدريب جاعلاً جسمه يعتاد على إتقان مجموعة من الفنون القتالية ومقوياً ردود فعله فى هذا المجال، وخلال هذا العقد، أظهر ما الذى يمكن للناس القيام به من خلال ردود الفعل السريعة منطلقاً من خلال تحقيق رقم قياسى عالمى فى التقاط أكبر عدد من الأسهم بيد فى دقيقتين (10 أسهم خلال دقيقتين وهو يقف على مسافة 13 متر، 42، 65 قدم ).



ستيفان هايلاند..



حقق إنجازات مهمة فى مجال رفع جسمه من خلال التمسك بعارضة باليدين. وفى مراحل متعددة من العام 2005 حقق ستيفان أرقام قياسية متعددة لا سيما على صعيد أكبر عدد من رفعات الجسم خلال دقيقة، ساعة، ثمانى ساعات و12 ساعة. وهو حالياً صاحب يحمل ثلاث أرقام قياسية.



جيم دوشا..



يعتبر الأمريكى جيم دوشا متسابق دراجات جبلية محترف ومولع بركوب آليات خطرة من أجل القفز والسرعة. من ركوب دراجة ثلاثية العجلات بسرعة هائلة (94.9 كم/ساعة، 59 ميل بالساعة) إلى ركوب الدراجة وتسلق مسافة عالية على جبل (62 سنتمتراً، 2 قدم وإنش واحد). لكن هناك بعض الجدل حول تسجيل صديقه لأرقام قياسية أكثر من نجم Nitro Circus على الأقل فى برنامجه الخاص، وقد وضعه على لائحة أفضل عشرة مسجلى أرقام قياسية لهذا العقد.



روب ديرديك..



فى يوم واحد، فى 17 سبتمبر 2007، تمكن روب من تحطيم 21 رقما قياسيا لفئة التزلج على اللوح بما فيها أكبر عدد من الحركات فى دقيقة واحدة (42)، والسير باللوح على سكة حديدية لمسافة 30.62 متراً (100 قدم و5.75 إنش).



بادى دويل..



قام بالمشاركة بمسابقات رياضية وهو فى عمر الثامنة ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك لوقت. يعود تاريخ دخوله إلى كتاب جينيس للأرقام القياسية العالمية إلى العام 1987 من خلال القيام بأكبر عدد من التمارين الرياضية.



سوريش يواكيم..



ولد فى سريلنكا خلال الحرب وشاهد العذاب الذى عانى منه الشعب قبل أن يهرب إلى كندا ويخصص حياته لنشر السلام والنية الحسنة حول العالم. عندما قرأ النسخة الأولى من كتاب جينيس فى العام 1991 قرر تحقيق أرقام قياسية عالمية من أجل المساعدة على تعزيز أعماله الخيرية التابعة للصندوق العالمى للأولاد المعذبين. ومنذ العام 2000 ضمّت هذه التمرينات أطول مسافة ركض مكينة الركض خلال 24 ساعة (257.88 كلم، 160.24 ميلاً).








from الموسوعة بوك http://ift.tt/1pP5Eoa

معلومات ستتفاجئ بها









عند قراءتك لهذه المعلومات ستكتشف ان بعض اعتقاداتنا خاطئه ,



1-تكلم مع نفسك فهذا يجعلك أكثر ذكاء وليس جنونا كما يعتقد البعض.



2-عكس المعتقد فإن الشوكولاته لاعلاقة لها بظهور حب الشباب.



3-نصف وجهك الأيمن لا يطابق نصف وجهك الأيسر فعادة هناك عين أكبر من الأخرى و عادة الأذن اليمنى أعلى من اليسرى.



4-كلما زادت برودة الغرفة التي تنام فيها، كلما زادت فرص رؤيتك للكوابيس في منامك.



5-علماء النفس يقولون ان الانجذاب او الاعجاب بشخص يدوم لمدة 4 شهور, اذا استمرت أكثر فأنت وقعت في الحب.



6-تنزل الدمعة من العين اليسرى قبل العين اليمنى اذا بكى الشخص من ألم أو حزن واذا كانت أول دمعه من العين اليمنى ف سببها السعاده.



7-احذية الكعب العالي كانت في السابق للرجال.



8-أكل الثوم و البصل يساعد في تسريع نمو شعرك.



9-احتمالية تذكرك لشيء كتبته بالحبر الأزرق أكثر من احتمالية تذكرك لنفس الشيء مكتوبا بالحبر الأسود.



10-كان الأطباء يضربون المرضى قبل العملية بمطرقة خلف الجمجمة ليفقدوا الوعي لفترة حتى تم اكتشاف التخدير الحديث.



11-عندما تستيقظ في الساعه 2 أو 3 صباحا بدون سبب هناك احتمال بنسبة %85 انه يوجد مخلوق يراقبك.












from الموسوعة بوك http://ift.tt/1iD47HR

خطورة استخدام الهاتف فى كتابة الرسائل القصيرة اثناء المشى


مما لا شك فيه ان كتابةَ الرسائل النصيّة القصيرة أثناء المشي ينطوي على خطورة، لكن البروفيسور ديتريتش يله أستاذ طبّ الطوارئ بجامعة بافلو في نيويورك، يقول إن الشرود الذهني أثناء المشي ينجم عنه إصابات في الميل الواحد أكثر من الإصابات الناجمة عن الشرود الذهني أثناء قيادة السيارات.





وذكر موقع "ساينس ديلي" العلمي أن العواقب تشمل الارتطام بالجدران أو السقوط من على الدرج أو التعثر بسبب وجود أشياء في الطريق أو السير أمام السيارات دون وعي. وقد شاع هذا الأمر إلى حد أن في لندن يتم وضع المطبات الصناعية بين أعمدة الإنارة في الشوارع المزدحمة لمنع المشاة من الارتطام بها.










ويؤكد البروفيسور ديتريتش يله أن خطورة كتابة الرسائل النصيّة القصيرة أثناء المشي تتجلى في "عدم رؤية الطريق". وأضاف أنه رغم أن الإصابات الناجمة عن حوادث السيارات التي تقع بسبب الانشغال في كتابة رسائل نصية أكثر حدة في الغالب، إلا أن الضرر النفسي الناجم عن كتابة رسائل نصية أثناء المشي يحدث بشكل أكثر تكراراً.





ويوضح أستاذ طب الطوارئ بجامعة بافلو في نيويورك الأمر بالقول "إن حوادث المشي تاريخياً تقع للأطفال والمخمورين والمسنين. لكن الإصابات المرتبطة بالهواتف الخلوية ارتفعت بشكل هائل على مدى الأعوام العشر الماضية بالتزامن مع انتشار الهواتف الذكية".





وبالنسبة لديتريتش يله، ففي ظل الانتشار الهائل للإعلام الاجتماعي، لم تعد الرسائل النصية هي مصدر القلق الوحيد. فقد صار من الشائع أن تجد شخصاً يمشي منكساً رأسه متصفحاً موقع تويتر أو لمراجعة بريده الالكتروني.










from الموسوعة بوك http://ift.tt/1rEMRaw

مطفئ نار الغضب .. هل تعلم من هو ؟




هل تعلم من هو مطفئ نار الغضب ؟ ادخل لتتعرف عليه






الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟

أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.



الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟



النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.



الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.



النار: فمن مطفئ نارالغضب!



الماء: ماء الوضوء.



النار : ومطفئ نارالهوى!



الماء : ماء الوصل.



النار : ومطفئ نارالحسد!



الماء : ماء الحمد.



النار : ومطفئ نارالفراق!



الماء: ماء الصبر.



النار: ومطفئ نارالشوق!



الماء: ماء الأمل.



النار: ومطفئ نارالوجع!



الماء : ماءالشجاعة.



النار :ومطفئ نار الفتنة.!



الماء:ماء الإيمان.



النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.



الماء : النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.

النار:الموت أكبر من الحياة.



الماء : بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.



النار :كيف؟



الماء : الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة

حتى بعد الموت.

والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير.



النار : صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.



الماء : وماء الرجاء يطفؤها.



النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟



الماء : نعم، لولا وجودك لما كان ليمعنى ولا مكان.



النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.



الماء : نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.



النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.



الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟



النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.



الماء : وهل يحن إليك أحد؟



النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق








from الموسوعة بوك http://ift.tt/1hRvfTk

لا يغرق احد فى البحر الميت .. والسبب ؟!




البحر الميت لا يغرق فيه احد والسبب ..!






البحر الميت وكان تسمى قديما “ببحيرة لوط”, هو بحيرة يعتبر سطحها أعمق نقطة في العالم على اليابسة حيث يقع على عمق 417 متر تحت سطح البحر بحسب قياسات عام 2003 وتقع ما بين الاردن،وفلسطين .



وله عبر التاريخ ذكر في جميع الحضارات وسب عدم غرق أحد فيه ما يلي :

بسبب ملوحة الماء الشديدة فإنها تغير من خصائص الما ء مثل الكثافة… وعندما ينزل شخص ما في البحر الميت فان قوةالطفو التي تؤثر على الشخص والناتجة من ازاحة الماء تكون عادة اكبر من وزن الشخص فيرتفع السخص بحيث يخرج جزء من جسمه من الماء حتى تتعادل قوة الوزن مع قوة الطفو والتي تتغير اعتمادا على مقدار الماء المزاح وبذلك يظل الشخص يطفو لا ويغرق.








from الموسوعة بوك http://ift.tt/1mY2LwC

الكمبيوتر يؤثر على يديك بشكل سلبى.. فتعلم كيف تحميهم ؟




هل تعلم خطر الكمبيوتر على يديك ؟ وكيف تحميهم من هذا الخطر ؟






من يعمل كثيراً أمام شاشة الكومبيوتر، يكون أكثر عرضة للإصابة بمتلازمة النفق الرسغي. وأشار أوليفر كاستروب، عضو الجمعية الألمانية لطب الأعصاب في العاصمة برلين، إلى أنّ أعراض هذه المتلازمة تظهر في البداية في صورة وخز أو تنميل في اليد مثلاً، لاسيما في الإبهام والسبابة والوسطى، وغالباً ما تظهر الآلام ليلاً.



وفي وقت لاحق، يمكن أن يمتد الألم ليشمل الساعد وصولاً إلى منطقة الكتف ومؤخرة العنق. وأوضح كاستروب أن المريض يشعر بالألم حينما يضيق عصب في الرسغ.



يمكن الوقاية من الإصابة من خلال أخذ فترات استراحة من حين لآخر وكذلك تجنب العمل طويلاً على الكومبيوتر، أو حمل أوزان ثقيلة. وينصح ماستروب مستخدمي الكومبيوتر باستعمال لوحة مفاتيح ذات تصميم مريح لليد وفأرة (ماوس) مناسبة لحجم اليد.



ويمكن إرخاء الرسغ وتقويته من خلال هزه ومد الأصابع وجعل اليد تتخذ شكل القبضة. وأشار الطبيب الألماني إلى أن فرص الشفاء تكون جيدة جداً في حال الاكتشاف المبكر للإصابة.








from الموسوعة بوك http://ift.tt/1jeX9NY

فيديو أخطر وظيفة في العالم

فيديو أخطر وظيفة في العالم

عندما تشاهد المباني المرتفعة والابراج ليلا ! ستجد مصباح احمر في أعلي البرج يحذر الطائرات لتغير اتجاها ! هل تساءلت لو تعطل المصباح ماهي طريقة تبديله ومن يقوم بذلك !


من خلال الفيديو التالي سنشاهد موظف يتسلق برج Antenna ليستبدل المصباح المعطل في أعلي البرج علي ارتفاع 540 متر تقريبا ! الموظف يتسلق بأقل درجات الحماية ! شاهد وأحبس انفاسك أخطر وظيفة في العالم



The post فيديو أخطر وظيفة في العالم appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/PPcp8z

خاصية جديدة تفرح مستخدمي سكايب

سكايب

سكايب


فرح مستخدو تطبيق برنامج المحادثات المجاني، ” سكايب “، بعد أن أعلنت الشركة المالكة للتطبيق، “مايكروسوفت”، عن إتاحة خاصية المحادثات الجماعية بالمجان على العديد من أنظمة التشغيل.


وحسب ما جاء في موقع “أخبار 24″، يمكن لمستخدمي منصات تشغيل “ويندوز” و”ماك” وأيضا أجهزة “إكس بوكس وان” حاليا التحدث مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت بدون دفع أي مقابل، وهي الخاصية التي طالما طالب المستخدمون بتوفيرها بالمجان.


من الجدير ذكره أن الشركة قد وعدت أيضا بتوفير هذه الخاصية مجانا على منصات عدة قريبا.


The post خاصية جديدة تفرح مستخدمي سكايب appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/PPcmJV

ثلاث طرق طبيعية لعلاج انتفاخ منطقة تحت العين

العين

العين


تتعدد أسباب تورم العينين، فهي إما تظهر نتيجة الإجهاد المزمن، قلة النوم والضغط، أو بسبب احتباس للسوائل، حساسية تجاه فصل معين، أو بكل بساطة قد تكون عاملاً وراثياً. كما أن تلوث الهواء والدخان وبعض العطور ومثبتات الشعر والصابون لها ردات فعل تحسسيه تؤدي الى التورم. إليك هذه الطرق المختلفة والبسيطة لتتخلصي من إنتفاخ العينين.


1- العلاج بالثلج لفي قطعتي ثلج في قماشة ناعمة، وضعيهما على عينيك لفترة دقيقتين على أن تعيدي الكرة كلما دعت الحاجة، وسرعان ما ستلاحظين فرقاً كبيراً. إذ إن برودة الثلج تساعد على تهدئة التوهج في منطقة حول العينين وتعمل على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة، كما أنها مثالية أيضاً لمعالجة الهالات السوداء. حل مثالي لعلاج الانتفاخ قبل وضع الماكياج.


2- العلاج بالشاي إغلي كمية من المياه، وضعي فيها غلافين من الشاي لمدة دقيقة واحدة، ثم اعصريهما لتتخلصي من السائل بداخلهما، وقومي بوضعهما في الثلاجة لمدّة 10 دقائق. ضعيهما بعد ذلك على عينيك واسترخي لمدّة 20 دقيقة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استعمال الكيس الواحد لأكثر من مرة شرط أن تتركيه في البراد.


3- شرائح الخيار يعمل الخيار على تهدئة التورّم، وهو يحتوي على مضادات للأكسدة، كما ويساعد على تنشيط الدورة الدموية. ضعي حبّة من الخيار في البراد ثمّ قومي بتشريحها إلى دوائر رقيقة لكي تلتصق بالعين عند وضعها، وضعيها على عينيك لمدّة 10 دقائق فتشعرين فوراً بأن التورّم قد بدأ بالزوال وبأن منطقة حول العين قد أصبحت أكثر بياضاً.


The post ثلاث طرق طبيعية لعلاج انتفاخ منطقة تحت العين appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/1o14Xn1

شاهد كلب يتدخل في فك مضاربة

شاهد كلب يتدخل في فك مضاربة


The post شاهد كلب يتدخل في فك مضاربة appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/1hbgI5B

فنون 3D مذهلة بالشوارع بإستخدام الطباشير " 20 صورة " !





إن رؤية أعمال هؤلاء الفنانين الموهوبين ستجعلك بصراحة تتساءل عن ثلاثة أمور:

"لماذا ليس لديك هذه المجموعة من المواهب؟"

"كيف يكون هذا الفن ممكناً؟"

"هل هذه الصور واقعية فعلاً؟"



ستشاهدون في الصور أدناه روائع 3D بإستخدام الطباشير تمت بشكل جيد للغاية حيث تبدو وكأنها جزء من البيئة المحيطة بها. فيمكن القيام بالكثير من الأعمال بإصبع من الطباشير وأحد الأرصفة في الشارع ...



نترككم مع الصور :































































المصدر

http://ift.tt/1rKCpAc






from حقائق مذهلة http://ift.tt/1luoQTQ

13 صورة غريبة ستصيبك بالذهول !





هذه الصور هي إما مخيفة أو مدهشة، غريبة أو غير متوقعة. شاهد هذه المجموعة من الصور أدناه التي ستجعلك لا تتوقف عن التحديق بها.



نترككم مع الصور :















































المصدر

http://ift.tt/1rKClAw






from حقائق مذهلة http://ift.tt/1luoPPK