اقنعه ومسكات فعاله لعلاج البثور والرؤؤس السوداء



اقنعه ومسكات فعاله لعلاج البثور والرؤؤس السوداء


اقنعه ومسكات فعاله لعلاج البثور والرؤؤس السوداء

قناع الملح:





شراء بعض الملح ، ونبقيه في الهواء فى وعاء محكم نظيف وجاف . ونصنع عجينة من حوالي نصف كوب من الملح مع نصف أو 1 ملعقة صغيرة من الماء العادي ومزجها. ونضع كميه من الملح على المناطق المتضررة وتترك لمدة حوالي 30 دقيقة ويغسل. وإذا كنت تعيش بالقرب من البحر يمكن السباحة والغوص والحصول على نفس هذا العلاج بشكل طبيعي.

قناع خبز الصودا:





مع كل 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز إضافة حوالي نصف ملعقة صغيرة من الماء العادي، ونمزجه ثم نجعله عجينه، وضعها على الطفح الجلدي . ولكن عليك أن تتحلى بالصبر مع تطبيق الامر. يترك لمدة لمدة 30 دقيقة قبل أن تتمكن من غسله بالماء العادي. ويتكرر ذلك لمدة 3 _ 4 فى الاسبوع.

قناع بياض البيض:





ربما قد سمعت معظمكم عن ذلك، ولكن اسمحوا لي أن احذرك فقد تحدث حساسيه للجلد، فإنه قد يكون ردود الفعل سلبيه لمن يعانون من حساسية الجلد ولكن على خلاف هذا هو قناع معجزة للأشخاص الذين يعانون من الطفح الجلدي. كل ما عليك القيام به هو ما تحتاجه لفصل بياض البيض بعناية من صفار البيض. بياض بيضه واحده كافى ثم تضعه على مناطق تورم حب الشباب لمدة 15 دقيقه.

قناع الزبادى والعسل:





هذا هو قناع مفيد وسهل لتطهير الجلد، مع الفوائد الطبيعية.و تأخذ فقط الزبادي الحامض حوالي 4 ملاعق صغيرة وتخلط إليه 2 ملعقة شاي من العسل (قد تحتاج إلى مزيج العسل مع بعض 1 ملعقة صغيرة من الماء الساخن لتخفيف السمك) وتخلط جيدا. استخدامه على الوجه وتترك لمدة حوالي 15 دقيقة ويغسل بالماء الفاتر في حركة الغسل ودفقة بالماء البارد أو الماء البارد الجليد. تذكر عدم استخدام اللبن الخالى من الدسم او الدهون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق