إحصلي على شعر طويل مع هذه الزيوت!

شعر طويل

شعر طويل


تريدين الحصول على شعر طويل وصحي. الحل بسيط جداً تجدينه في مطبخك. وهو كناية عن إستخدام بعض الزيوت الطبيعية التي تساعد شعرك على النمو وتمنحه مظهراً رائعاً. إكتشفي ما هي أفضل وأهم الزيوت الطبيعية التي تعطي شعرك الحيوية وتمنحه نمواً مذهلاً.


زيت الافوكادو: يستعمل زيت الأفوكادو للشعر الطبيعي، إذ يحتوي على المغذيات، والأحماض الأمينية، والأحماض الدهنية الأساسية، التي ترطب الشعر وتحسّن قوته وتعزز نموه.


زيت الخروع: يكثّف الشعر، ويعمل على نموه. يحميه من التقصف والتلف، ويرطبه، ويمنع التهابات فروة الرأس.


زيت جوز الهند: يمنع ظهور قشرة الرأس، ويعزز نمو الشعر، ويعمل على ترطيبه، ويزيد من سماكة الشعر، ويحميه من الضرر.


زيت إكليل الجبل: يعمل على تحفيز بصيلات الشعر للنمو، ويعطي شعرك تألقاً وجمالاً ويقضي أيضاً على قشرة الرأس.


إستخدمي أي من هذه الأنواع 3 مرات في الأسبوع لنتيجة سريعة ومضمونة، واتركيها على شعرك لمدّة ساعة تقريباً.


The post إحصلي على شعر طويل مع هذه الزيوت! appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/1wK6Da9

شاهد ماذا يحدث عند كسر بيضة تحت الماء ” فيديو مدهش ” !

شاهد ماذا يحدث عند كسر بيضة تحت الماء ” فيديو مدهش ” !

هل سبق لك أن تساءلت ماذا يحدث عند كسر بيضة تحت الماء ؟ هنا في هذا المقال نقدم لك الإجابة في فيديو مدهش ! نترككم مع الفيديو :



The post شاهد ماذا يحدث عند كسر بيضة تحت الماء ” فيديو مدهش ” ! appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/1m21XDX

فرشاة اسنان تنظف اسنانك فى 6 ثوانى....انظر




الفرشاة السريعة التى تنظف اسنانك فى ستة ثوانى






نتذكر دائما ان طبيب الاسنان كان ينصحنا ان تستخدم فرشاة الاسنان لمدة 3 دقائق مرتين فى اليوم ولا اعتقد ان الكثيرين يحافظ على هذه النصيحة مع الانشغال فى الحياة اليومية.



فرشاة اسنان مجسمة تنظف اسنانك فى 6 ثوانى



فرشاة الاسنان الجيدة Blizzident المجسمة تبدو غريبة قليلا ولكم ميزة ان تنظف اسنانك فى ست ثوان فقط مثيرة للاهتمام.

للحصول على هذه الفرشاة يقوم طبيب الاسنان الخاص بك بعمل مسح ضوئى على اسنانك ويتم ارسالها الى Blizzident الذى يطبع فرشاة الاسنان المجسمة الخاصة بك.

طريقة استخدام هذه الفرشاة يتم بوضع الفرشاة فى فمك وتقوم بالعض فيها وحاولة مضغها وبذلك تقوم الفرشاة بتنظيف الاسنان واللثة تماما من مخلفات الطعام عن طريق شعيرات ناعمة موجودة فى اطراف الفرشاة وبذلك تكون قادر على تنظيف فمك بطريقة صحيحة وبشكل اكثر كفاءة.

الجانب السلبى لهذه الفرشاة هى التكلفة حيث يمكنك الحصول على فرشاة الاسنان العادية بسعار رخيصة جدا لكن عملية التصنيع فى Blizzident اكثر تعقيدا ومكلفة جدا حيث يصل سعر الفرشاة الى 299 دولار ويتم استبدال فرشاة الاسنان كل سنة بتكلفة 159 دولار بالاضافة الى ثمن المسح الضوئى الذى يقوم به الطبيب.

بالتأكيد كلنا يفكر الان ان توفير الست دقائق خلال اليوم لتنظيف الاسنان بالفرشاة العادية اسهل وافضل كثيرا من اقتناء فرشاة الاسنان المجسمة نتمنى ان يكون الموضوع نال إعجابكم.






from الموسوعة بوك http://ift.tt/1pvPOgY

كيف يستوعب المخ الكلام ويترجمه ؟؟


اظهر احدث الابحاث العلمية أنَّ الدِّماغَ يستوعِبُ الكلامَ عن طريق التعرُّف إلى أنواع مُعيَّنة من الأصوات تُسمَّى البصمات السَّمعيَّة.


قال المُعدُّ الرئيسيُّ للدراسة الدكتور إدوارد تشانغ، جرَّاحُ وعالم الأعصاب لدى جامعة كاليفورنيا سان فرانسيسكو: "هذه لمحةٌ مُثيرة للجدل حولَ عمليَّة الكلام عند البشر، حيث أمكن التعرُّفُ إلى المنطقة الدِّماغية التي يُعالَجُ فيها الكلام، لكن لا أحدَ يعلم بشكلٍ فعليّ كيف تحدُث هذه العمليَّة".



أراد الباحِثون رصدَ استجابة الدِّماغ إلى الجُمَل الملفوظة التي تشتمل على كلِّ أصوات الكلام في اللغة الإنكليزيَّة؛ وقاموا بمُراقبة النشاط العصبيّ عند 6 مرضى كانوا يخضعون إلى جراحة الصَّرع، وذلك عندَ استماعهم إلى 500 جُملة باللغة الإنكليزيَّة، تحدَّث بها 400 شخص مُختلف.



وجد الباحِثون أنَّ أجزاءً من الدِّماغ تتفاعل مع بصمات سمعيَّة عامَّة، بدلاً من أصوات مُعيَّنة من الكلام، مثل التي تصدُر عن لفظ حرف B أو Z في الإنكليزيَّة.



قال تشانغ: "بعدَ دراستنا لكلِّ أصوات الكلام في اللغة الإنكليزيَّة، وجدنا أنَّ الدِّماغَ يمتلك تنظيماً منهجياً للوحدات الرئيسيَّة لسمات الكلام، مثل العناصر في الجدول الدَّوري لعناصر الكيمياء".






from الموسوعة بوك http://ift.tt/RQY3Wi

صدق او لا تصدق ....زيادة الوزن يمكن ان يكون سببها الاضاءة اثناء النوم !!!!!


بينت احدث الدراسات ان زيادة الوزن مرتبطة باضاءة غرف النوم ليلا اثناء النوم .


وتوصل فريق من معهد أبحاث السرطان في لندن إلى أن النساء اللائي لديهن محيط خصر أوسع كانت غرف نومهن "بها إضاءة كافية تسمح بالرؤية" خلال الليل.



لكن الفريق حذّر من أنه لا يوجد دليل كاف لإرشاد الناس إلى شراء ستائر أكثر سمكا، أو إطفاء المصابيح تماما.

• دراسة واسعة:

ونشرت الدراسة التي أجريت على 113 ألف امرأة في دورية "علم الأوبئة" الأمريكية. وفي إطار هذه الدراسة، سُئلت النساء عن كمية الضوء الموجودة في غرف نومهن كالتالي:

• هل هي كافية للقراءة ؟

• هل هي كافية لرؤية الغرفة دون القراءة ؟

• هل هي كافية لرؤية اليد أمام العين مباشرة، دون الأشياء الأخرى بأنحاء الغرفة ؟

• هل الغرفة مظلمة للغاية تحول دون رؤية اليد أو ارتداء قناع ؟



وقورنت إجاباتهن بمقاييس عديدة للبدانة، وكانت قياسات مؤشر كتلة الجسم ونسبة الخصر إلى الفخذ ومحيط الخصر جميعها أعلى عند السيدات اللائي لديهن كمية ضوء اقوى في غرفهن.



وقال الباحثون "وسط هذه المجموعة الكبيرة جدا من الأشخاص، هناك علاقة بين ما أبلغوا عنه من تعرضهم للضوء في الليل وفرط الوزن والبدانة".



لكنهم أوضحوا أنه "لا يوجد دليل كاف لمعرفة ما إذا كان تقليل الضوء في الغرفة سيحدث أي اختلاف بالنسبة للوزن".



وأضافوا "قد تكون هناك تفسيرات أخرى لهذه العلاقة، لكن هذه النتائج مثيرة للاهتمام بصورة كافية تدعو لإجراء المزيد من الدراسة العلمية".



• الساعة البيولوجية:

وأحد التفسيرات وراء هذه العلاقة هي أن الضوء يحدث خللا في الساعة البيولوجية، المرتبطة بالنشاط خلال الضوء بالنهار والخلود للراحة في الليل حينما تكون الأجواء مظلمة.



ويسبب الضوء تغيرا في المزاج العام والقوة البدنية، بل حتى في الطريقة التي نتعامل بها مع الأطعمة على مدار الـ 24 ساعة.



ويعرف أن الضوء الصناعي يسبب خللا في الساعة البيولوجية من خلال تأخير إنتاج هرمون "الميلاتونين" الذي يساعد على النوم.



وقال أحد الباحثين إنه لن يكون هناك ضرر في محاولة تقليل الضوء في غرف النوم، الناس بشكل عام لا يكونون على دراية بالضوء الموجود في غرف نومهم، وأعتقد أنه يجب عليهم تقييم غرفهم ومعرفة إلى أي مدى يسهل تقليل الضوء فيها.



واعتبر أن "هذه الدراسة بشكل عام تشير إلى أهمية تقليل الضوء" أثناء النوم.



• السرطان:

ومولت جمعية سرطان الثدي الخيرية "بريكثرو بريست كانسر" هذه الدراسة التي استغرقت فترة طويلة لفهم عوامل خطورة الإصابة بسرطان الثدي، ويعرف أن البدانة تزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض.



وقال الدكتور ماثيو لام الباحث في هذه الجمعية إنه "من المبكر للغاية الإشارة إلى أن النوم في الظلام سيساعد في الوقاية من البدانة، وهو عامل خطورة معروف للإصابة بسرطان الثدي، لكن هذه العلاقة بالتأكيد مثيرة للاهتمام".






from الموسوعة بوك http://ift.tt/1oVPmX1

العرب يتحدوا اليابان .. شاهد بعض اختراعات العرب !




اختراعات عربية تتحدي الاختراعات اليابانية



العرب من الشعوب المعروفة بانهم لا يرمون اي من اغراضهم القديمة ويحتفظون بها تماشياً مع مبدأ (سوف نحتاجها في يوم من الايام) لذلك تجد اسطح وشرفات المنازل مليئة بالاشياء القديمة والتي يمكن ان تمر عليها عشرات السنين دون ان تستخدم ولكن يظلوا محتفظين بها برغم ضيق الاماكن في معظم الاحيان.



وبعض من الناس اللذين يحتفظون بالاشياء القديمة يعيدون تدويرها او تصليحها باساليب مبتكرة ومضحكة في بعض الاحيان وذلك حتي يحل مشكلة بعض الادوات التي يحتاجها بطرق ابتاكارية مثيرة للدهشة حتي يمكننا ان نطلق عليها اختراعات جديدة بالرغم من عدم امتلاك هؤلاء الناس لتكنولوجيا اليابان.



فلننشاهد بعض من هذه االختراعات والافكار لاستغلال الاشياء او تصليحها:-


































from الموسوعة بوك http://ift.tt/1hnjcUz

رسومات عيون مذهلة لن تصدق أنها ليست حقيقية - بالصور !





هذا النوع الرائع من الفن هو نوع شديد الواقعية، حيث يرسم الفنانون لوحات للناس ، والمباني أو الأشياء التي تبدو حقيقية 100٪ ، كما أنها تبدو مثل صورة عالية الدقة !



في هذا المقال الذي نقدمه لكم اليوم بعض الأعمال الفنية الواقعية للفنان " خوسيه فيرغارا " الذي هو فقط 19 سنة ويعيش في ولاية تكساس - الولايات المتحدة الأمريكية ، " خوسيه فيرغارا " - ويعرف أيضا باسم " Redosking " يلفت النظر في طريقة العرض عن قرب ، ويظهر العين بكل التفاصيل الصغيرة مثل الجفون ، القرنيات ، و قزحية العين ، أصغر الرموش والحواجب و خطوط الجلد في مستوى واضح وواقعي جداً، و فقط بإستخدام الأقلام الملونة ، الأمر الذي يجعل منه فناناً غير عادياً.



ويعرف دائماً أن رسم العينين هو التحدي الذي يظهر الشخص إذا كان فناناً جيداً أم لا ، و إذا كانت تبدو حقيقية من وجهة نظر الآخرين أم لا، فأي خطأ بسيط قد يفسد اللوحة تماماً ، فالعيون ليست جزء من الوجه فقط ولكنها نافذة الروح ، لهذا السبب فإن رسم العين ليس بالعمل السهل.



نترككم مع الصور :

































المصدر

http://ift.tt/1oFenYL






from حقائق مذهلة http://ift.tt/1o9W1LN

بالفيديو : طفلة صغيرة تضحك بهيستيرية على كلب يأكل الفشار - سيجعلك تضحك من قلبك !





سوف يذوب قلبك عند مشاهدة هذه الطفلة تضحك بصورة هستيرية على كلب يأكل الفشار.



نترككم مع الفيديو :









المصدر

http://ift.tt/1lZIq7g






from حقائق مذهلة http://ift.tt/1gOnqnw

16 صورة تحولت إلى صور طريفة جداً وغير متوقعة !





يمكن للزوايا، والإضاءة، والمواقف، وتعابير الوجه خلق بعض الصور الهستيرية وتحويلها تماماً عكس ما كان متوقع في البداية. هذه الصور هي مزيج مثالي من كل الأشياء المذكورة أعلاه مما نتج عنه صور مرحة جداً في الوقت المناسب تماماً من شأنها أن ترسم البسمة على وجهك !



نترككم مع الصور :
















































المصدر

http://ift.tt/1oFeqDK






from حقائق مذهلة http://ift.tt/1o9VUQs

بطة تعبر الطريق مع صغارها وتعطل حركة المرور " فيديو رائع " !






في العادة إذا حاول شخص عبور الطريق في وقت عبور السيارات قد يقع في أزمة كبيرة مع رجال المرور , ولكن هذه الحالة إستثنائية , حيث قامت هذه البطة مع صغارها بعبور الطريق السريع مما جعل الشرطي يوقف السيارات حتى تعبر البطة مع صغارها بسلام !



هذا المقطع رائع حقاً !





نترككم مع الفيديو :









المصدر

http://ift.tt/1jCQauq






from حقائق مذهلة http://ift.tt/1gOnmEd

أجمل 30 صورة للحيوانات من حول العالم في الوقت والمكان المناسبين !





تصوير حيوانات الحياة البرية هو واحد من أكثر أنواع التصوير الفوتوغرافي صعوبة وجرأة، وهذا بسبب المخاطر التي يحملها معه في هذه الحياة الصعبة والحيوانات الخطرة، ولكن لا يزال هذا النموذج هو متعة التصوير لبعض المصورين المحترفين، وخاصة المصورين الذي لديهم خلفيات عن كيفية التعامل مع الحيوانات بطريقة ودية تبين لهم أنه لا يشكل أي خطر عليهم، وأيضا التنبؤ بأفعالهم وردود الفعل.



أيضاً تصوير الحيوانات في الحياة البرية يحتاج إلى الكثير من التحضير والمهارة الكبيرة في كيفية الكشف بدقة، وكيفية مطاردة الحيوانات والإختباء حيث لا يمكن رؤية المصور، ولكن المصور يمكن أن يرى بشكل جيد، وأيضاً كيفية الحصول على لقطات دقيقة ورائعة.



وللحصول على نتائج أفضل وأكثر مهنية في مجال التصوير الفوتوغرافي الحيواني، يجب أن تضاف مجموعة محترفة خاصة لكاميرا المصور، مثل آلات التصوير تحت الماء لتصوير المخلوقات تحت الماء، وعدسات البعد البؤري لتصوير الطيور، وبالتأكيد عدسات الماكرو لتصوير الحشرات.



نترككم مع الصور :


























































































المصدر

http://ift.tt/1oEGB5U






from حقائق مذهلة http://ift.tt/1pFyLq0