أماكن مذهلة ستختفى للابد.....انظر




عشرة اماكن ساحرة ستختفى للابد




هل فكرت في رؤية الأماكن التي قد تتلاشى؟ هناك العديد من هذه الأماكن المدمرة تماما رغم جمالها وندرتها . وإليكم عدد قليل من الأماكن المدهشة للزيارة قبل جمالها والتي سوف تختفي إلى الأبد .



هناك أماكن مذهلة للزيارة قبل أن تختفي

1 . البحر الميت

تشتهر منتجاتها بالجمال الهائل والتي يمكن أن تجعل أي شخص تبدو أصغر سنا ، والبحر الميت هو واحد من أماكن كبيرة يجب زيارتها قبل أن تختفي . في السنوات ال 50 المقبلة ، فلن تكون قادر على العثور على منتجات البحر الميت . البحر هو الشيء الآخذ في التقلص بمعدل ينذر بالخطر . عند زيارة البحر الميت سوف ترى أن جميع الفنادق والمنتجعات التي كانت مرة واحدة على الساحل هي بعد ميل واحد من حيث تقع على البحر في هذه الأيام .



ومن المعروف جيدا ان شواطئ البحر الميت توجد في جميع أنحاء العالم . بمستويات عالية من الملح لتسمح لك ان تطفو على ظهرك والتمتع بمنظر رائع. يختلف المناخ تبعا للموسم . خلال الموسم السياحي يمكن أن تصل درجات الحرارة لتصبح دافئة للغاية ، لتتراوح بين 30 درجة مئوية في فصل الربيع إلى 40 درجة مئوية في فصل الصيف . كم ان شواطئ البحر الميت لديها ما تقدمه لكل عصر ولكل ذوق .



2 . جزر المالديف

جزر المالديف هي أصغر بلد آسيوي في كل من مساحة الأرض وعدد السكان . جزر المالديف هي أيضا أقل دولة في العالم . مع 80? من الجزر الأقل من متر واحد فوق مستوى سطح البحر ، على بعد 100 سنوات من جزر المالديف قد تكون غير صالحة للسكن لأنها يمكن أن تكون تحت الماء .



في الواقع ، هناك العديد من الأسباب لزيارة جزر المالديف اليوم . بما لها من عدد كبير من الجزر المرجانية لتجعلها مكانا مثاليا للغوص بين الحياة البحرية المحلية مع التجديف ، وركوب الأمواج وتسلق الصخور بإعتبارها أنشطة أخرى مذهلة للاستمتاع بها في العطلة .



3 . مدغشقر

مدغشقر الشهيرة على مستوى العالم لم يتم العثور عليها لأكثر من 20 نوعا مختلفا من الليمور و80? من الحياة البرية والنباتات التي توجد في مدغشقر في أي مكان آخر في العالم ، وسوف تختفي خلال 35 سنة . حيث يجري تدمير النظام البيئي من خلال الصيد الجائر ، وقطع الأشجار ، وحرق لمزارع الكفاف .



مدغشقر هي المكان الأمثل لاحتضان أبسط طريقة للحياة . مع الاستمتاع بالطيور والأمواج . ويقبل العديد من الزوار للغوص في مدغشقر وللتمتع بالمياه الدافئة الواضحة ، والحياة في المحيطات الحيوية والغير عادية مع التكوينات الصخرية تحت الماء مما يجعل الجزيرة كالجنة .



4 . فينيسيا

وقد غرقت فينيسيا حوالي 9 بوصات في السنوات ال 100 الماضية . مجرد تصور ، انها غرقت 9 بوصات فإنه امر كبير ! على الرغم من أن المسؤولين يحاولون وقف الغرق ، بينما ليس هناك الكثير الذي يتعين القيام به . ويقدر العلماء أنه في 70 عاما ، ستغرق فينيسيا تحت الماء . ربما لهذا السبب قفزت السياحة بشكل كبير منذ عام 2007 !



5 . الحاجز المرجاني العظيم

أكبر الشعاب المرجانية في العالم ، والحاجز المرجاني العظيم هو مكان رائع للزيارة قبل أن يختفي . مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة في المحيطات ، والأعاصير ، وتبيض المرجان ، وتلوث المياه وتدمير الشعاب المرجانية في كل عام . يقدر خبراء أن حوالي 60? من الشعاب المرجانية قد تفقد بحلول عام 2030 . للأسف ، يمكن أن تلك السنوات 8،000 ذات الخلق الطبيعي ان تختفي داخل حياتك . لذلك تأكد من أن ترى الحاجز المرجاني العظيم قبل أن يختفي .



6 . حوض الكونغو

حوض الكونغو هو ثاني أكبر الغابات المطيرة في العالم بعد الأمازون وحوض الكونغو يمتد عبر ست دول وسط أفريقيا . وهو عبارة عن مجموعة من الغابات والأنهار والمستنقعات والسافانا . كما انها مسؤولة عن 40? من الأوكسجين في العالم . وقدرت الأمم المتحدة أن أكثر من 2/3 من الغابات والنباتات والحيوانات التي يمكن أن تختفي بحلول عام 2040 . كما ان قطع الأشجار الغير مشروع ، والتعدين ، وتربية المواشي ، والزراعة ، وحرب العصابات وتدمير حوض سنويا يؤثر على الحوض بشكل سلبي .



7 . جبال الألب

أحد أنظمة سلسلة جبال كبيرة من أوروبا ، فإن جبال الألب تستحق الزيارة . هناك العديد من المنتجعات بما في ذلك ساالباتش في النمسا ، أوبرستدورف ، في بافاريا ، شاموني في فرنسا ، كورتينا دامبيزو في ايطاليا ، ودافوس في سويسرا تسجيل أكثر من مليون زائر سنويا .



في القرن الماضي ، فقدت جبال الألب حوالي نصف الجليد بسبب ارتفاع درجات الحرارة . منذ 1980 ، فقدت الأنهار الجليدية 20? من حجمها . اذا استمرت درجات الحرارة في الارتفاع ، فإن جبال الألب تختفي في السنوات ال 40 المقبلة!



8 . تاج محل

كونها واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في الهند ، تاج محل يستقطب أكثر 3-4000000 الناس كل عام . ومع ذلك ، فإنه يمكن أن يختفي قريبا . نظراً لتلوث الهواء والحشود على واجهه الحجر الأبيض .



9 . حديقة جلاسير الوطنية

منذ أكثر قليلا من 100 سنة ، كانت حديقة جلاسير الوطنية بها أكثر من 150 من الأنهار الجليدية المتناثرة في جميع الأنحاء. في الوقت الحاضر ، هناك فقط 27 من الأنهار الجليدية ، والتي يمكن أن تختفي بحلول عام 2030 . وهناك أيضا أكثر من 1،500 نوعا من الحيوانات والنباتات التي يمكن أن تضيع . لهذا السبب قررت أن تأخذ رحلة على الطريق والقيام التخييم قليلا في حديقة جلاسير الوطنية لتجربة جمالها وعجائب .



10 . باتاغونيا

هناك أرض واسعة النطاق والتي يمسها في أمريكا الجنوبية ، باتاغونيا يمكن تغييرها إلى حد كبير عن الاحترار العالمي . بسبب ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض هطول العديد من الأنهار الجليدية في تتراجع بثبات . وربما سيكون هذه الأرض لا تختفي تماما ، ولكن سيتم قريبا تغيير مناظرها الطبيعية إلى ما بعد الاعتراف إذا استمر تغير المناخ .



عند السفر إلى باتاغونيا ، تأكد من زيارة مناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل شبه الجزيرة فالديس ، الجبل الجليدي بيريتو مورينو ، توريس ديل باين الحديقة الوطنية ، ومنطقة بحيرة أوشوايا في الأرجنتين . إذا كنت مهتما في المطبخ باتاغونيا ، انها الى حد كبير نفس المطبخ بوينس آيرس – المعكرونة واللحوم المشوية مع المكونات المحلية المختلفة . خروف مشوي على نار مفتوحة ، ويعتبر اللحم التقليدي من باتاغونيا ؛ نتمنى ان يكون نال الموضوع إعجاب الجميع.






from الموسوعة بوك http://ift.tt/1o5aMj3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق