ابن الوز عوام ..تعرف على أبناء الفنانين المشاركين آبائهم في الأعمال الدرامية

ابن الوز عوام

ابن الوز عوام


ابن الوز عوام ..تعرف على أبناء الفنانين المشاركين آبائهم في الأعمال


ابن الوز عوام هذا المثل الشعبي دائما ما يطلق على الأبناء الذى يسيرون في نفس اتجاهات آبائهم في العمل ، وعلى الرغم أن مجال التمثيل يحتاج الى الموهبة في المقام الأول ولكن هل الفنان يتدخل من أجل ذلك أم لا ومن هنا نذكر لكم أهم الأبناء الذين سيشاركوا آبائهم في أعمالهم الدرامية .


في مسلسل “صاحب السعادة” دخول الفنان عادل إمام سباق رمضان بعمل من إخراج نجله رامي إمام الذى قام بإخراج عملين لهم قبل سابق هما العراف وفرقة ناجي عطالله كما نلاحظ مشاركة ابنه محمد عادل إمام التمثيل معه .


فيما يتعاون الممثل يحيى الفخراني مع نجله شادي هذا العام حيث يقوم باخراج مسلسل ” دهشة” وهو العمل الذي يدور في إطار من الدراما الصعيدية حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته وهو على قيد الحياة إلا أنهن يتخلين عنه لتبدأ الأحداث.


ويدخل الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل ” “أبو هيبة في جبل الحلال” وهو من انتاج نجله محمد محمود عبدالعزيز أحد مؤسسي شركة “فنون مصر” في ثانى خطوة بعد أن قامت بإنتاج مسلسل “باب الخلق” في العام قبل الماضي.


فيما نجد في مسلسل “امبراطورية ميم” وجود الفنان عزت أبوعوف في العمل مع ابنته التي تتولى العملية الاخراجية للعمل وهىالمخرجة مريم أبوعوف والعمل من بطولة هند صبري وتدور أحداث العمل حول أسرة مصرية غابت عن البلاد 15 عاما لتقرر العودة عقب ثورة 25 يناير اعتقادا منها بأن مصر ستصبح أفضل حالا.


The post ابن الوز عوام ..تعرف على أبناء الفنانين المشاركين آبائهم في الأعمال الدرامية appeared first on Zoom50.






from Zoom50 http://ift.tt/1hsaleA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق